اعلان

تقاليد غريبة للأفراد






كل بلد تقريبًا له تقاليد مختلفة أو مهرجانات فريدة ، ويتبين أن الأغاني الفردية تنتشر أيضًا وفقًا للتقاليد. الفرق هو ، إذا كان في بعض البلدان المعروفة باسم تقليد العثور على رفيقة ، ثم في بعض البلدان هناك في الواقع تقليد غريب للعزاب.

لا فرتس الإهمال

تقليد غريب للأغاني الفردية لـ SegiEmpat منذ مئات السنين ، وافق أسلافنا أيضًا على أن التوفيق بين المشكلتين كان مشكلة معقدة إلى حد ما. لذلك ، لمساعدة الأفراد في العثور على شريك ، وضعت تقليد فريد وغريب نسبيا. فضولي على ماذا؟

Gokon

Gokon ، التي تعني Godo konpa ، والتي تعني "يوم التجمع" ، هي يوم خاص للأفراد في اليابان. لأنهم سيجتمعون في هذا اليوم مع بعضهم البعض ، نعم أنت واحد. سيقضي الشباب في اليابان طوال الليل الأكل والشرب والكاريوكي. إذا كان أي منهم مثل بعضهم البعض فمرحبا بكم في مواصلة استكشاف.

تقليد غريب للأغاني الفردية لـ SegiEmpat لكن لسوء الحظ ، تحول تقليد gokon في الوقت الحالي إلى ساحة للتحرش الجنسي للنساء. السبب ، يميل الرجال إلى إجبارهم على شرب الكثير. الهدف من ذلك هو أن تكون في حالة سكر وهم أحرار في فعل أشياء سيئة. لا عجب أن هذا التقليد يزداد صعوبة.

جوانج جي

في الصين الآن ، تتم مناقشة مسألة صعوبة الزواج ، لأن عدد الزيجات في هذا البلد قد انخفض بشكل كبير كل عام. بسبب هذا ، فإن الفردي في الصين ينتقل مرة أخرى إلى تقليد متخصص في العزاب.

ومن المعروف تقليد غريب للأغاني التي كتبها SegiEmpatTradisi باسم Guanggun Jie الذي يعني في الواقع "يوم غصين عارية". لكن لا تفكر أولاً في الأمر ، على الرغم من أن أولئك الذين يظهرون علنًا بشكل عام ، فإن مصطلح الأغصان العارية مخصص بشكل خاص لأولئك الذين ما زالوا عازبين ، ويعرفون أيضًا باسم التلوين البكر. يقام هذا الاحتفال كل 11 نوفمبر ، ويتبعه ليس فقط الرجال ولكن أيضًا النساء.

يوم أسود

كانت قصة حب الدراما الكورية ناجحة دائمًا في تمزيق قلوب الجمهور ، على الرغم من أن الممثلين في بعض الأحيان جميلون للغاية ، إلا أن الممثلين ليسوا استثناءً. ولكن الحقيقة هي أن الحياة الرومانسية للشباب في كوريا الجنوبية ليست جميلة كما في الأفلام. وهكذا أصبح كونك وحيدًا بالنسبة لشعب كوريا الجنوبية بمثابة محنة في حد ذاته ، ولكن بدلاً من الغرق أو حتى التنفيس في وسائل التواصل الاجتماعي مثل العديد من الأغاني الفردية في البلاد. الفردي في كوريا الجنوبية احتفال فعلا.

يُعرف التقليد الغريب للأفراد من SegiEmpatTradisi باسم Black Day ، حيث يرتدي العازبون ملابس سوداء بالكامل وسيأكلون jjajangmyeon أو معجون فول الصويا الأسود. الطعم؟ لا تسأل ، لأنه نفس ما عاشوه في حياتهم الرومانسية. نعم ، طعمه مرير.

يوم القرفة

تقليد غريب للأغاني الفردية من قبل SegiEmpatMududa في الدنمارك لديها أيضا تقليدها الخاص لأولئك الذين هم عازبون. الفرق هو أنه إذا تم استخدام تقاليدهم في اليابان والصين وكوريا للتجمعات بين العزاب ، فإن الأشخاص الذين ما زالوا في الدنمارك يعانون من أحداث حزينة في الدنمارك. أولئك العازبون حتى يبلغوا من العمر 25 عامًا يستعدون لربط مسحوق القرفة ورشّه في لفافة. إذا كنت لا تزال واحدًا لمدة 30 عامًا ، فسيتم أيضًا صبغه بالمسحوق ، والفرق هو أن المسحوق ليس قرفة بل فلفل.

اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان