اعلان

لا فرتس الإهمال




وبطبيعة الحال ، يمكن للجهاز الهضمي أن يتراكم الغاز الذي يدخل الجهاز التنفسي. إنه فقط يجب أن يكون هناك حد أقصى ، وعندما لا يمكن احتواء الغاز فإن الجسم سيطلقه.

تقاليد غريبة للأفراد

من المؤكد تماما أن الغازات التي تراكمت في الهضم يمكن أن نزيلها بسبب انخفاض الضغط في تجويف البطن. لكن تذكر أنه يجب ألا يتم فرتس في أي مكان ناهيك عن ترك عمدا أمام الآخرين. ليس فقط لأن رائحة المادة غير المرئية هي قمعية للغاية ، ولكن ضرطة يمكن أن تؤدي إلى كارثة. لذلك ، لا ضرطة بلا مبالاة إذا كنت لا ترغب في مثل هذا.

اتُهمت ديبورا آن بيرنز ، وهي امرأة من ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية بالذنب بعد أن مارس التعذيب الشديد على صديقته ويلي بتلر. في المحاكمة ، بخلاف أدلة الضحية ، صادرت السلطات سكين مطبخ. أدينت ديبورا بتهمة إلقاء سكينها عن عمد على صديقها ، مما تسبب في تمزق صديقها في البطن.

لكن من كان يظن أن الحادثة كانت سببه الإهمال. في البداية تورطت ديبورا وويلي في مشاجرة حول مشاكل المال. لقد تهدأ التوتر بعد أن بدأ الاثنان حل المشكلة ، لكن من يدري ما كان يدور في ويلي في ذلك الوقت بدلاً من تخفيف الموقف الذي وقف فعلاً عليه وتسبب في ضرره على رأس ديبورا. نتيجة لذلك ، ألقيت ديبورا ، التي أُحرقت بالغضب ، السكين الأيمن في بطن ويليز. غير راضٍ ، أخذت ديبورا أيضًا العصا وطاردت بعد ويلي.

يضرطن أثناء جراحة جسم المريض حرق

لا فرتس الإهمال

أبلغت امرأة خضعت لجراحة في جامعة طوكيو الطبية هوسبيتار عن حروق شديدة في جسدها ، خاصةً في الفخذين والخصر. وفقًا للطبيب المناوب في ذلك الوقت ، عندما يتم إجراء عملية جراحية باستخدام حزمة ليزر بالقرب من عنق الرحم للمريض ، فقد أصدر بشكل غير متوقع غازًا يعرف باسم ضرطة. لأنه قريب من شعاع الليزر ، فإن الغاز يشعل النار بسرعة لتغطية جسم المريض.

ضرطة عند التنافس على بطاقة الحكم الحمراء

ضرطة تأتي في بعض الأحيان في الوقت الخطأ ، وهذا ما حدث للاعب كرة قدم سويدي يدعى آدم ليندين لجونجكفيست. عندما كان يتنافس ، اضطر إلى طرده من الملعب بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية من الملعب. الغريب ليس بسبب انتهاك الخصم بشدة ولكن لأنه كان يضر كثيرا

"معدتي ليست جيدة ، لا بد لي من إزالته. ثم تلقيت بطاقتي صفراء ثم حمراء. لقد فوجئت ، هذا أغرب شيء عرفته في كرة القدم. حتى أنني سألت الحكم ، "ما الأمر ، لا ينبغي أن أشعر بالراحة قليلاً؟" قال آدم.

ذكرت الشرطة لأن الناس ضرطة أمام الناس

تم إبلاغ رجل يبلغ من العمر 22 عامًا يدعى Roofer Gary McKenzie للشرطة بتهمة التزوير عن عمد أمام وجه صبي. اعترف الصبي الذي تم إخفاء هويته أنه في ذلك الوقت كان هو وجاري يسيران معًا فوق الدرج ، لكن جاري الذي كان يرتدي سراويلًا ضارة أمام وجهه. احتج الفتى لأنه قبل العلاج ، لكن غاري قال إنه إذا أصيب بضرر متعمد لأنه أراد أن يكون مثل "الولد الشرير".

وفي تصريحه للشرطة ، قال الصبي أيضًا إنه إذا رأى غاري فتح سرواله عن طريق الخطأ وتضرع أمام أطفال آخرين. بينما غاري نفى بالتأكيد هذا الاتهام. قال إذا كان الحادث مزاحًا فقط وضررت أمام الصبي وليس بطريق الخطأ.





اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان