اعلان

اغرب سجين في العالم





يجب أن يكون السجناء في كل مكان أولئك الذين ارتكبوا جرائم. على سبيل المثال ، الشخص الأكثر إثارة في الآونة الأخيرة هو Ahok الذي حكم عليه أحد القضاة رسمياً بالسجن لمدة عامين.

اغرب سجين في العالم

ولكن إذا تم ذكر من يمكن أن يصبح سجينًا ، فقد تكون الإجابة مختلفة. ما نعرفه حتى الآن هم السجناء الذين ارتكبوا جرائم ، والناس يعني البشر. ولكن الحقيقة هي أنه في بعض البلدان يمكن أن تصبح الحيوانات وحتى الأشجار سجناء. هناك حتى مئات السنين. هل انت فضولي هنا أربعة من أغرب السجناء على الإطلاق في العالم.

بانيان تري التي عقدت مئات السنين لأنها مهددة

ربما لا تصدق أنه يمكن إقامة شجرة ، إذا كان من المنطقي أن تكون هكذا. لكن ما يحدث في مدينة لاندي ، باكستان غريب للغاية. شجرة أثأب عمرها مئات السنين ، ممسوكة بسلاسل موصولة بالأرض. تم احتجاز شجرة بانيان القديمة منذ عام 1989.

بدأ الحادث بعد أن شعر جندي بريطاني يدعى جيمس سكويد كان في حالة سكر بأن الشجرة هددته. لأنه في ذلك الوقت كانت باكستان تحت السيطرة البريطانية تم قبول طلب جيمس. نتيجة لذلك ، لا تزال شجرة بانيان القديمة مقيدة بالسلاسل حتى الآن.

القطط المحتجزين بسبب مساعدة السجناء على الهروب

السجن ليس بيئة ودية ، خاصة في البرازيل التي تزخر بالعنف. لذلك هناك دائمًا طرق يحاول بها السجناء الهروب. إلى الحد الذي يستخدمون فيه القط للحصول على معدات المساعدة للهروب. للأسف تم القبض على القط.

وقع هذا الحادث في سجن مدينة Arapiraca ، البرازيل في عام 2013 قبل. في ذلك الوقت ، تسببت وسائل الإعلام المحلية في إثارة ضجة لأن مسؤولي السجن قرروا اعتقال قطة لأنهم عثروا عليهم يحملون تدريبات وهواتف خلوية ووثائق وغيرها من المعدات. قرر مسؤولو السجن احتجاز القطة لأنه من المفترض أن يساعدوا سجينًا على الفرار.

عنزة محتجز لدراسة سرقة سيارة

في بلدة إيلورين ، نيجيريا ، تعين على الشرطة حجز الماعز لأنه يُعتبر سرقة سيارة. كيف الغريب يمكن للماعز سرقة شخص ما؟

تم اعتقال الماعز من قبل الشرطة بدءاً عندما كانت الشرطة تنفذ كمينًا على مجموعة من اللصوص الذين كانوا مطلقي السراح. خلال الغارة ، تمكن أحد اللصوص المزعومين من الفرار إلى أحد أقلام الماعز. الغريب أنه عندما كانت محاطة بالشرطة وجدت فقط عنزة فيه. يبدو أن الشرطة تؤمن بما فيه الكفاية في الأمور الصوفية وترى أن الماعز هو تجسيد مزعوم لللصوص.

اعتقال حمامة بسبب تهديد رئيس الوزراء الهندي

السلطة هي دائما صراع لكثير من الناس ، وكذلك منصب رئيس الوزراء. أفادت عدة مرات أن رئيس الوزراء الهندي غالباً ما يصيب الرعب من أشخاص يريدون الاستيلاء على السلطة. ونتيجة لذلك شددت الشرطة أيضا الحراسة. بشكل فريد ، في عام 2016 ، احتجز ضباط الحدود حمامة قادمة من اتجاه باكستان. تم إلقاء القبض على الحمام لأنه كان على ساقه برسالة تهدد رئيس الوزراء الهندي. والسبب في ذلك هو أن الحمام قد شارك في تهديد رئيس الوزراء الهندي. للأسف ، لم يتم القبض على الجاني الرئيسي حتى الآن.

هل يمكن لأي شخص القيام بعمل متعاطف معهم؟ إذا استطاعوا التحدث ربما سيقولون "ما هو خطأي وجريمي؟".

اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان