اعلان

الجانب المظلم للدراما الكورية الجنوبية






المتعة والاستمتاع بالحب والحياة ، هذا هو الجانب المتصل بأفلام الدراما الكورية. أنت من محبي أفلام الدراما الكورية بالتأكيد تعرف جيدًا كيف يمكن للفيلم أن يجعلك تغرق مع الجانب العاطفي من الحب. ربما حتى أنت نفسك ذهبت مع "mewek" حتى لا ترغب في مغادرة القاعة لأن رؤية الفنان المعبود الخاص بك قال تفكك.

الجانب المظلم للدراما الكورية الجنوبية

ولكن حقيقة أنك قد تفاجأ من جانب الحياة الحقيقية وراء قصة السيناريو الذي تشاهده. لأنه يشبه الأسود والأبيض ، خلف شعبية أفلام الدراما الحياتية في كوريا الجنوبية جانب مظلم حزين للغاية. مثل ماذا؟ هنا 4 الجانبين المظلم الخفي في كوريا الجنوبية.

المدارس مليئة بالضغط وحتى العنف

الجانب المظلم للدراما الكورية الجنوبية

من كان يظن أن دولة متقدمة من عيار كوريا الجنوبية لا يزال لديها نظام تعليمي "إضافي". لماذا هو إضافي؟ بسبب حقيقة أن العديد من طلاب المدارس في كوريا الجنوبية يعترفون في الواقع بأنهم أكدوا على العديد من المهام التي يجب القيام بها. هذا في الواقع يجعلهم في بعض الأحيان لا ينامون طوال الليل.

يتفاقم الجانب المظلم أيضًا بسبب الكثير من الضغط من البيئة ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن بعضًا من المدارس كشفت أن إحدى المدارس تقوم بمخالفة غير إنسانية على الطلاب الصغار. لا عجب أن معدل الانتحار في كوريا الجنوبية مرتفع للغاية.

العبودية وراء إدارة الفنانين

ماذا ترى كفنانك الكوري المثالي؟ هل هي موهوبة هل هي جميلة هل هي ساخنة؟ هل هو وسيم؟ حقيقة أنهم لم يكونوا أكثر من عبيد عاشوا في الحبس.

يجب أن تكون قد سمعت بنفسك مدى صعوبة كفاح الفنانين الكوريين الجنوبيين لتحقيق النجاح. في الواقع هذا يرجع جزئياً فقط إلى التعاقد مع نظام الرقيق. يتم التعاقد مع الفنانين الكوريين لمدة طويلة ولكن فقط الحصول على رسوم رمزية دون رسوم. ناهيك عن أن عليهم البقاء في عنبر النوم للحصول على تدريب مثل الحيوانات.

لا يوجد المساواة بين الجنسين

ربما تكون قد فكرت كم هو رائع أن تعيش في كوريا الجنوبية ، لأنه يمكنك غالبًا رؤية الفنان المعبود عن كثب. ولكن الحقيقة هي أنه إذا كنت تعيش في كوريا الجنوبية ، فيجب أن تكون مستعدًا للعنصرية المختلفة.

والحقيقة هي أنه في كوريا الجنوبية لا يزال هناك تفاوت اجتماعي مرتفع للغاية. ليس فقط عن لون البشرة ولكن أيضا بين الجنسين. وفقا للبيانات الإحصائية في كوريا الجنوبية ، لا تحصل النساء على جوائز في القوى العاملة. يرجع ذلك إلى حقيقة أن رواتب الرجال والنساء تختلف اختلافًا كبيرًا ، حتى من أن بيانات العاملات يحصلن على أجر يقل بنسبة 38 بالمائة عن العمال الذكور.

مؤله الجمال

لا تظن أن الجمال ضروري فقط لعالم الترفيه ، لأنه في الواقع الجمال في كوريا الجنوبية والمظهر الجميل هما في المقام الأول. أنت نفسك تعلم بالفعل أن العديد من الكوريين الجنوبيين يقومون بجراحة تجميلية ، ليس فقط النساء بل الرجال أيضًا.

تحول هذا إلى تحسين وضعه الاجتماعي ، ليس فقط لأنه لم يكن راضيا عن شكل وجهه. لأن الحقيقة هي عدم المساواة الاجتماعية لا تغطي فقط الموقف أو الثروة ولكن أيضا حول وجه واحد. أولئك الذين لديهم اقتصاد ضعيف أو أولئك الذين يعتبرون بشعين يجب أن يكونوا على استعداد لعن أو تخويف.

كيف لا تزال مهتما بالبقاء هناك؟

اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان