اعلان

كل يوم العالم خارقة الشكل






لقد حشرنا شخصيات تتمتع بقدرات فائقة. بدءا من الهيكل ، سبايدرمان ، ثور ، باتمان ، سوبرمان وغيرها الكثير. ما يجعلهم مشهورين ليس فقط بسبب قدرتهم الفائقة على إنقاذ الكثير من الناس ، ولكن لأن نكون صادقين لأنه من المثير للاهتمام للغاية صناعة فيلم رائع. بدءا من خط القصة إلى استخدام المؤثرات الخاصة التي تفسد العين حقا.

كل يوم العالم خارقة الشكل

ربما ننسى قليلاً إذا كانوا فائقين ، ولديهم بالتأكيد أنشطة يومية مثل معظم البشر. نعم ، بالطبع لا يقاتلون أعدائهم كل يوم ، أليس كذلك؟ حسنا ، ماذا عن المظهر عندما تعيش الشخصيات الفائقة كل يوم؟ ربما بعض الصور أدناه يمكن أن يفسر ذلك. ولكن هذه ليست شخصيات حقيقية ، ولكن المتسللين الذين يحاولون إعطاء جو جديد لمحبي الأفلام.

الرجل الحديدي شراء هدية لالفلفل بوتس؟

الرجل الحديدي اشترى هدية لفلفل بوتس

من هو غير مألوف لدى الرجل الحديدي ، أصبحت الشخصية الخارقة التي لعبها توني ستارك الملقب روبرت داوني جونيور مثالياً لكثير من الناس. ولكن كما يقول المثل ، وراء رجل ناجح يجب أن يكون هناك امرأة عظيمة وراءه. على الرغم من قوته الخارقة ، يبدو أن توني لن ينسى يومه الخاص مع Pepper.

حسنًا ، ربما يشتري توني ستارك هدية خاصة لشريكه بيبير بوتس.

عندما يلغي الغذاء باتمان وبان حدود معادية

عندما يلغي الغذاء باتمان وبان حدود معادية

في فيلم "Batman: The Dark Night Rises" ، باتمان يواجه الشرير Bane. على الرغم من أنه في النهاية هزم باتمان Bane ، لكن Bane نجح في توفير معاناة "رهيبة" ل Batman.

ليس من المستحيل أن يتمكن بن من الهرب من الموت في ذلك الوقت ، لكن يبدو أن بن لا يريد الانتقام من باتمان. إنه يفضل صنع السلام لجزء من الدجاج المقرمش. أنا فضولي أيضًا ، ماذا يجب أن آكل بان؟

ربما سيارتهم الخاصة تالفة

ربما سيارتهم الخاصة تالفة

إلى جانب كونها ترافقها نساء جميلات ، فإن الشخصيات الفائقة مجهزة دائمًا بمركبات خاصة. سواء كانت طائرة سريعة أو مركبة مدرعة مزودة بأسلحة.

لكن ربما تواجه الشخصيات الفائقة في الصورة أعلاه بعض العقبات في سياراتهم ، لدرجة أنهم يجب أن يأخذوا قطارًا عامًا مع مدنيين. أو ربما سئموا الطيران والقفز من مبنى إلى آخر؟

بيكولو العمل بدوام جزئي؟

بيكولو العمل بدوام جزئي؟

لمحبي فيلم دراغون بول ، بالتأكيد ليس غريباً على شخصية بيكولو. نعم ، الشخصية التي كانت في الأصل عدوًا لـ Goku هي في النهاية صديقة حميمة. ولكن بسبب إنتاج الفيلم "بدأ المشي في مكان مثل بيكولو يبحث عن مهنة جديدة.

هل يستطيع بيكولو تبديل المهن؟ أو بيكولو متعب؟

عندما عاش الاسبرطيون في العالم الحديث

عندما عاش الاسبرطيون في العالم الحديث

هل ما زلت تتذكر سبرتنس المحطّم في فيلم "300"؟ على الرغم من أن عدد القوات 300 ، ولكن تمكنت القوات المتقشف بقيادة ليونيداس لجعل العدو العصبي.

مقارنة قليلاً برحلتهم الطويلة ، ربما لم يكن عليهم أن ينفدوا من القدرة على التحمل إذا استخدموا القطار.






اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان