اعلان

أساطير غريبة في التجارة




ليس من الغريب أن يتحدث مجتمعنا عن أشياء سحرية ، سواء أكانت مخلوقات أساطير أو أساطير صوفية أو pesugihan حتى الأساطير حول كيفية صنع بيع البضائع.

أساطير غريبة في التجارة

إن ازدهار أعمال الطهي والرغبة الشديدة في المنافسة والحصول على أرباح سريعة ، ليس من المستغرب أن يكون هناك متداولون يجرؤون على تقديم تضحيات بدلاً من التنافس بصحة جيدة وإدارة أعمالهم بشكل جيد.

أنت نفسك قد تكون على دراية بالفعل بالأساطير الأربعة التالية التي من المفترض أنها يمكن أن تجعل البضائع تباع جيدًا. مثل ماذا؟ الأساطير الأربعة التالية الغريبة تجعل من بيع البضائع.

دم الحيض العذراء

الأكل هو حاجة إنسانية أساسية لأنه لا عجب في أن أعمال الطهي تنمو بسرعة. إنه أمر لا يريده الجميع ويمكنهم التنافس بطريقة صحية ، بحيث يصبح المسار "البديل" خيارًا.

إحدى الأساطير التي يتم تداولها على نطاق واسع هي استخدام دم الحيض ، ويعرف أيضًا باسم دم الحيض من امرأة ما زالت عذراء. يقال إنه يجب جمع الدم وتخزينه في كيس بلاستيكي ثم نقله إلى قبر بوكيت بينتانج. في حين سيتم خلط الدم مع عدد قليل من العروض. يقال أن أي شخص ينجح سوف يبيع بشكل جيد.

سراويل تحتية

حتى الآن لم يتم إثبات أسطورة استخدام الملابس الداخلية لتصنيع البضائع ، مثل كرات اللحم. بالطبع لا يريد أحد المتداولين الاعتراف بذلك.

لكن هذه الأسطورة الغريبة تم تعميمها على نطاق واسع في البلاد. يقال أنه إذا كنت ترغب في بيع بضائع بكسونيا ، فيجب على التاجر وضع الملابس الداخلية في حساء اللحم المفروم بشرط ألا يتم غسل الملابس الداخلية. مثير للاشمئزاز أليس كذلك؟ نعم ، بالطبع ، ولكن يقال أنه يتم بحيث تكون المرق أكثر مالحة وله تأثير سحري.

رايس غسل الماء

أسطورة ماء الكرز أو الماء من غسل الأرز هي أيضًا أسطورة غريبة تنتشر كثيرًا في مجتمع الوطن. إذا كان الماء النقي من الجانب الصحي يجعل البشرة تبدو أكثر بياضا ، فبالنسبة للبضائع ، يكون الأمر مختلفًا.

يقال أن المزيد من المياه يمكن أن يجلب العديد من العملاء. وقال إن الطريقة تتمثل في سكب كمية كافية من المياه أمام المتجر أو مكان البيع ، بعد وقت قصير من وصول العميل إلى مكانه. بالإضافة إلى جذب المشترين من المياه النقية ، يُقال إنها قادرة على الفوز "بالهجمات" السحرية.

أداة تعويذة كوك

بالإضافة إلى pesugihan ، يُعتقد أن استخدام التمائم بأشكال مختلفة قادر على بيع البضائع. عادة يجب أن يرتديها التعويذة أو استخدامها للطهي. مثل أسطورة أواني الطهي الخاصة التي تم "ملء" مع تعاويذ.

يقال إن التعويذة ستجعل المتداولين يحققون أرباحًا كبيرة لأن البضائع لن تكون أبدًا خالية من المشترين.

سواء كانت الأسطورة غير مؤكدة أم لا ، ولكن مهما كان الأمر مناسبًا ، فإننا نتنافس بشكل عادل. إذا كنت ترغب في بيع البضائع ، فعليك إعطاء الأفضل للمشتري بدلاً من القيام بأشياء غريبة تجعل المشتري يرغب في التخلص!

اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان