اعلان

أغرب حدث على متن طائرة



تعد الطائرة الآن إحدى وسائل النقل الأكثر مبيعًا في العالم ، بالإضافة إلى كونها مرموقة ، فإن الطائرة هي أيضًا وسيلة نقل فعالة ، على الرغم من أن السعر ليس فعالًا كما يتصور.

أغرب حدث على متن طائرة

لقد استخدم الجميع تقريبًا النقل بالطائرة ، بما في ذلك أنت بالطبع. إذن ماذا واجهت عندما كنت على متن الطائرة؟ من المؤكد أنك ستجلس فقط لبضع لحظات دون أن تتمكن من القيام بالكثير من الأنشطة. لكن من الواضح أن جميع الركاب لا يفعلون نفس الشيء ، لأن هناك أربعة من أغرب الأحداث على متن الطائرة التي ربما لم تفكر بها من قبل ، حسبما ذكرت من عدة مصادر ، مثل ماذا؟

جلب تركيا يجلسون معا على متن الطائرة

لأنه لسوء الحظ مع الحيوانات الأليفة في بعض الأحيان نحن أنفسنا لا يمكن أن نتركها. هذا يبدو أيضا أن يكون من ذوي الخبرة من قبل هذه المرأة لتركيا الحيوانات الأليفة لها.

لأنه لا يريد أن يترك حيوانه الأليف ، أصر على أنه يمكن أن يحضر الديك الرومي لتجلس بجانبه أثناء الرحلة. تسمح بعض شركات الطيران في الولايات المتحدة للركاب بالجلوس مع حيواناتهم الأليفة ، لكن قد تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر في العالم.

التغوط في المقصورة الممر

يمكن للسائحين الصينيين جعل المجتمع العالمي يشعر بالضيق بسبب سلوكه القذر والمثير للاشمئزاز. حدث هذا أيضا على متن الطائرة.

جدتها مع حفيدتها التي كانت في طريقها إلى بكين سمحت لحفيدتها بالتبول في قاعة المقصورة. ووفقًا لاعترافه ، لم يتمكن حفيده من كبح جماحه لأنه كان يموت بالفعل مقابل بول. لكن وفقًا لرجل كان بجوار الجدة الذي التقط صورة ، قال سراً إن كانت حفيدةه قد طلبت من الجدة أن ترافقه إلى المرحاض ، لكن الجدة ستسحب على الفور سراويله وتطلب منه التبول.

الطبخ في مرحاض الطائرة

لم يعد سرا أن الطعام المقدم للركاب له مذاق غريب ، وحتى بالنسبة لبعض الناس ، فإن الطعام قد لا يناسب ذوقهم.

لهذا السبب ، فإن مسافر الطائرة مصمم على طهي طعامه. زعمت مضيفة طيران تدعى هيذر وايلد أنها ضبطت راكبًا يطبخ طعامًا ، مستخدمًا الماء الساخن في المرحاض.

الرضاعة الطبيعية القطط الاليفة

إن الرضاعة الطبيعية هي مرحلة نبيلة للغاية بالنسبة للأم ، وغالبًا ما تكون هناك مشاهد من هذا القبيل تصادفها على متن الطائرة. ولكن ماذا يحدث إذا كان في الواقع حيوان أليف؟

هذا غريب ، بالطبع ، ولكن هذا ما واجهته بيتي مضيفة طيران (اسم سمارة). ادعى أنه تم طلب إذن من إحدى الركاب لإرضاع قطتها الأليفة.























اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان