اعلان

طعم الواقي الذكري الفريد




ما أول ما عبر رأسك عندما سمعت كلمة الواقي الذكري؟ بالطبع كل الأشياء المتعلقة بالجنس صحيح؟

طعم الواقي الذكري الفريد

الواقي الذكري مع الذوق الفريد من نوعه SegiEmpat في الواقع ، الواقي الذكري هو جزء لا يتجزأ من جميع أنواع المسائل الجنسية. إن الواقي الذكري هو في الواقع أداة لها دور مهم. الواقيات الذكرية لا تعمل فقط لمنع الحمل غير المرغوب فيه ولكن الواقيات الذكرية مفيدة جدا للوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا.

وبسبب هذا الدور ، يقوم منتجو الواقي الذكري الآن بطرق متنوعة بحيث يهتم كل فرد باستخدام الواقي الذكري. بالإضافة إلى تحقيق الربح ، بالطبع أيضًا للمساعدة في انتشار الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. ليس فقط التعبير عن طريق إنشاء أشكال غريبة ولكن الآن تم تقديم "الواقي الذكري" مع مجموعة متنوعة من النكهات. بدءاً من طعم الموز والفراولة وحتى الأذواق الغريبة مثل الثوم والكولا إلى الحشيش.

فضولي على ما الواقي الذكري مع الذوق الأكثر فريدة؟ بعد المراجعة.

الثوم طعم الواقي الذكري

يمكن استدعاء الثوم كأحد مكونات المطبخ التي يتم تجنبها للغاية خاصة الرائحة. ولكن اتضح أن هناك شركة تصنيع واحدة للواقي الذكري تجرأت على إطلاق الواقي الذكري بنكهة الثوم.

من المؤكد أن هذا أكثر غرابة ، خاصة في جلسة ممارسة الجنس ، حيث تشم الرائحة "غريبة" واللدغة هي شيء يمكن أن يقلل من الإثارة. إنها فقط لا تجعل هذا المنتج يثبط همة المنتج ، أو ربما يريد أن يجد إحساسًا أو يعلق صورة منزل الإنتاج لأنه كان ذكريًا ذا نكهة الثوم من صنع أحد المطاعم في لوس أنجلوس.

نوتيلا الواقي الذكري

المربى نوتيلا بطعم حلو ولذيذ ، فلا عجب أن هذا المنتج يباع جيدًا أيضًا في السوق. يبدو أيضًا أن جاذبية نوتيلا تستخدم من قبل أحد المنتجين للواقي الذكري من خلال إنشاء واقٍ ذكري بنكهة نوتيلا. ويعتقد أن الطعم الحلو والمالح يزيد من الإثارة. لكن هل هذا غير خطير؟ في وقت لاحق "ديدي قليلا" مخطئا للخبز البني.

لحم الخنزير المقدد طعم الواقي الذكري

كي لا تتفوق عليها شركة J&D لصناعة Bacon ، أطلقت الواقي الذكري أيضًا صندوقًا فريدًا ذو مظهر غريب. تقوم شركة تصنيع الواقي الذكري الموجودة في الولايات المتحدة بإطلاق الواقي الذكري بنكهة لحم الخنزير المقدد. لحم الخنزير المقدد نفسه هو عنصر مشتق من لحم الخنزير. احترس من الخطأ في وقت لاحق عن اللحوم الكاملة التي تعرفها.

نكهة الكولا الواقي الذكري

كولا هو مشروب يقدم إحساسه الخاص عند شربه. يبدو أن هذا أيضًا هو الفكرة الأساسية لهذه الشركة المصنعة للواقي الذكري من خلال إطلاق منتج واقٍ من الكولا. يقال إن الواقي الذكري المصنوع من اللاتكس والخالي من السكر والقائم على الماء له إحساسه الخاص أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم أو الاختراق.

طعم الويسكي

في أوروبا ، يعد الويسكي أحد أكثر المشروبات مبيعًا بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة هذا المشروب. يبدو أن هذا الواقي الذكري يعتمد على طعم الويسكي بحيث تكون جلسة الجنس "أكثر تسكرًا". ولكن لا يخطئ أحد في العثور على هذا الواقي الذكري في النوادي الليلية في أيرلندا.

الماريجوانا النكهة الواقي الذكري

هل فكرت يومًا أن ذكري القنب ذاقت؟ قد يكون الأمر كذلك إذا كنت تدخن الأعشاب الضارة وتمضغ الواقي الذكري. ولكن في الواقع الواقي الذكري بنكهة القنب موجودة بالفعل. تم إنتاج هذه الحزمة الخضراء من الواقي الذكري من قبل أحد المنتجين الهولنديين الذين صدقوا على الحشيش.











اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان