اعلان

عقوبة محرجة للغش



أيا كان السبب ، فإن الخيانة الزوجية هي بالتأكيد أكثر شيء غير مرغوب فيه للجميع في العلاقة. انها مجرد حقيقة الآن مع أدوات الاتصال المختلفة لتطبيق العالم الافتراضي ، القضية فعلا أكثر انتشارا. حتى الآن لا يتم ذلك فقط من قبل الرجال ولكن أيضا من قبل النساء.

عقوبة محرجة للغش

من الحالات المختلفة ، سيتم الكشف عن مقدار الخفية بالتأكيد. كانت تلك هي التجربة المريرة التي عاشها الأشخاص الأربعة أدناه الذين تم العثور عليهم وهم يخونون شركاؤهم ، علاوة على أن العقوبة التي حصل عليها من شريكه كانت محرجة للغاية. كيف تبدو القصة؟ ما يلي هو أشد عقوبة مخزية لمن غش.

اضطر إلى ارتداء حمالة الصدر والصحية منديل

رجل من الصين يتحمل حقًا العار الذي يخلفه. كيف لا ، عندما اشتعلت زوجته الرجل يجب أن تحصل على عقوبة محرجة للغاية. أُجبر على الركوع على جلد دوريان باستخدام حمالة صدر ووضع منديل صحي على رأسه. ليس فقط أنه تم تسجيله من قبل زوجته وتحميله على وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت على الفور محادثة في جميع أنحاء الصين.

فجأة علق مستخدمو الإنترنت على الفور ، وقال بعض الناس بسخرية أنه إذا كان الرجل خاسر جدا. في حين أن البعض الآخر فقط أدخل ضحك العاطفة.

جردت عارية أمام مركز التسوق

أعطت المرأة الصينية تينغ سو حقا "درس" مخجل لزوجها. تينغ سو ، التي كانت تشك في تحركات زوجها ، تعمدت متابعة سيارة زوجها ، وبالتأكيد عندما كان في مركز للتسوق ، رأى زوجها يدعى تشنغ وهو يلعب مع نساء أخريات. لا تمزح زوجها فعلا علاقة غرامية مع شقيق زهرة تينغ سو.

أصبحت الجملة التي أصدرتها تينغ سو لزوجها فيروسية على وسائل التواصل الاجتماعي. كيف لم تتمكن من إجبار زوجها على خلع كل ملابسها في الأماكن العامة.

يتجول حول الطريق السريع من قبل زوجها

ليس فقط الرجال الذين عانوا من العقاب المخزي لوقوعهم في الغش ، كما عانت امرأة صينية من نفس الشيء. تم العثور على امرأة تدعى ني ، والغش بعد أن وجد زوجها تشانغ صور له مع رجل آخر. زوجها الذي كان محترقا من العواطف تتبع على الفور حقيقة الصور. من المؤكد ، عندما كان يتخلى عن زوجته ، رأى تشانغ زوجته تمشي مباشرة مع الرجل الذي رآه في الصورة. دون مزيد من اللغط ، سحب السيد تشانغ زوجته على الفور. ليس ذلك فحسب ، في ملابسه شبه المكشوفة ، قام تشانغ بعرض زوجته حول الطريق السريع وعلّق لافتة تقول "أريد أن أبيع جسدي" على صدر زوجته.

اضطر إلى "الرضاعة الطبيعية" هذه القضية

يجب أن تحصل الشابات من القرى الصغيرة في مقاطعة مديا براديش في الهند على عقوبة مخزية للغاية. كيف لا ، كان يجبر على إرضاع رجل أصبح شأنا.

كما ذكرت إحدى وسائل الإعلام الدولية ، تم القبض على المرأة البالغة من العمر 24 عام وهي تقوم بالغش من قبل سكان قريتها. لقد أراد هو وعشيقته الهرب من البلدة ولكن أحبطه بنجاح السكان. حتماً تم إعادة المرأة إلى قريتها وهناك كان السكان منشغلين في حلق شعرها وأُجبروا على إرضاع المرأة من سكان القرية أمام القرويين. لم يستطع زوجها فعل أي شيء لأن العديد من السكان أصيبوا بحروق عاطفية.

كن حذرا بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الغش!

اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان